logo


آخر 10 مشاركات
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
صورة رجل طالما حلمت أن ارااااه واياهو غاث كبدي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
إتعلمي إزاي تعملي الرغيف البلدي في المنزل ( بدون إستخدام الفرن )

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
سجــل حضورٍك . ببيـت شعــر أوٍ حكمه

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
كل ما دخلت المنتدى شرفنا هنا

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
لعبة فيها الأجر بإذن الله

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
قصيدة و قصة الفارس صالح الملحم من العبيات من قبيلة مطير مع زعيم الاتراك بالاحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشاعر /محمد مطير المشرافي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
هنا مدرسة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشيخ صالح الحمد الملحم يرحمة الله الذي قتل الزعيم التركي الذي كان والياً على الأحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
Buy Apple iPhone 7 New 32GB Unlocked $300

العودة   منتديات الهجال الرسمية > المجلس التعليمي والوظائف > ركن المعلم والطالب
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ركن المعلم والطالب منتدى المعلم والطالب + كل مايخص المعلم والطالب + كتب مدرسية +مناهج تعليمية + مذكرات + تحضير +دروس + التعليم عن بعد + محاضرات + التسجيل والقبول في الجامعات + تعيين المعلمين + اساليب تعليمية + تطوير المناهج التعليمية + طرق التدريس

 
أدوات الموضوع
قديم 02-03-2011, 02:43 AM   رقم المشاركة : [1]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ملامح حلم
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 2235
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ِِفي مدينة احلاميِِِِ
عدد النقاط : 174
قوة الترشيح : ملامح حلم has a spectacular aura aboutملامح حلم has a spectacular aura about
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 4,634
الحالة : ملامح حلم غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي سجل حضورك باسم ماده !!

سجل حضورك باسم ماده !!


"السلام عليكم ورحمة الله وبركااته"
على قولة المثل{ االمكتوب باين من عنوانو}$$
ياالله كلكم سجلو ا حضوركم باإاسم افضل ماده عندكم؛؛
اتمنى القى تفااعل وحمااس في المووضووع&&

 

الموضوع الأصلي : سجل حضورك باسم ماده !!     -||-     المصدر : منتديات الهجال الرسمية     -||-     الكاتب : ملامح حلم

s[g pq,v; fhsl lh]i !!

توقيع :
ربــى أنت لى كما أحُب فأجعلنى لك كما تُحب -◕‿◕ ..
 
ملامح حلم غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 02:44 AM   رقم المشاركة : [2]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ملامح حلم
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 2235
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ِِفي مدينة احلاميِِِِ
عدد النقاط : 174
قوة الترشيح : ملامح حلم has a spectacular aura aboutملامح حلم has a spectacular aura about
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 4,634
الحالة : ملامح حلم غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

ريااضياات

توقيع :
ربــى أنت لى كما أحُب فأجعلنى لك كما تُحب -◕‿◕ ..
 
ملامح حلم غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 03:49 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف الركن الاسلامي
الصورة الرمزية ابو راشــــــــــد
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 751
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة : في اي مكان اجد فيه نفسي
عدد النقاط : 58
قوة الترشيح : ابو راشــــــــــد will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 3,708
الحالة : ابو راشــــــــــد غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

التربيه البدنيه>>>>>>>>>>> احلا مااااااااااده هع

توقيع :
 
ابو راشــــــــــد غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 07:43 PM   رقم المشاركة : [4]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ملامح حلم
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 2235
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ِِفي مدينة احلاميِِِِ
عدد النقاط : 174
قوة الترشيح : ملامح حلم has a spectacular aura aboutملامح حلم has a spectacular aura about
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 4,634
الحالة : ملامح حلم غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

علم النفس

توقيع :
ربــى أنت لى كما أحُب فأجعلنى لك كما تُحب -◕‿◕ ..
 
ملامح حلم غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 03:45 AM   رقم المشاركة : [5]
عضو ماسي
الصورة الرمزية صعب السؤال
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 1406
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
عدد النقاط : 126
قوة الترشيح : صعب السؤال will become famous soon enoughصعب السؤال will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 2,867
الحالة : صعب السؤال غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

الكيمياء

توقيع :
 
صعب السؤال غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 04:03 AM   رقم المشاركة : [6]
مشرف الركن الاسلامي
الصورة الرمزية ابو راشــــــــــد
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 751
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة : في اي مكان اجد فيه نفسي
عدد النقاط : 58
قوة الترشيح : ابو راشــــــــــد will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 3,708
الحالة : ابو راشــــــــــد غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

الـــــــــــــــــرسم

توقيع :
 
ابو راشــــــــــد غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 07:35 AM   رقم المشاركة : [7]
عضوية التميز
الصورة الرمزية مشعل الهجله
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 52
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة : الرياض
عدد النقاط : 69
قوة الترشيح : مشعل الهجله will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 4,233
الحالة : مشعل الهجله غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

انا افضل مادهـ عندي الرياضيات
احب الحســـــــــاب

توقيع :
 
مشعل الهجله غير متواجد حالياً  

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية مختصرة لزواج الشاب باسم سعيد مسعد الهجله القناة الاعلامية منتدى اخبار قبيلة الهجال 13 11-12-2012 11:10 AM
صندوق التنمية العقارية يوافق على تقديم 10691 قرضا جديد ألف معنى الركن الاقتصادي 2 09-17-2012 07:30 AM
سجل حضورك باسم ناديك اللي تحبه فهد محمد الهجلة ركن الملاعب 8 08-28-2012 11:48 PM
سجل حضورك اليومي بالدعاء لمرضى المسلمين خالد الهجلهه الركن الإسلامي 4 07-23-2012 12:03 PM
تم ترحيله مرتين وعاد باسم وصورة جديدة.. أكبر مروج لبطاقات القنوات الإباحية مشعل الهجله ركن الاخبار العامه 6 02-12-2011 01:55 PM


الساعة الآن 07:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الهجال

a.d - i.s.s.w

logo