logo


آخر 10 مشاركات
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
دورات البيئة-metc

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
إتعلمي إزاي تعملي الرغيف البلدي في المنزل ( بدون إستخدام الفرن )

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
دورة استراتيجية العلاقات العامة والانسانية والاعلام الأمني بالمطارات

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
دورة مهارات التفسير القانوني وصياغة ومتابعة الإجراءات القانونية الخبرة الحديثة للتدري

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
سجــل حضورٍك . ببيـت شعــر أوٍ حكمه

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
كل ما دخلت المنتدى شرفنا هنا

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
لعبة فيها الأجر بإذن الله

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
قصيدة و قصة الفارس صالح الملحم من العبيات من قبيلة مطير مع زعيم الاتراك بالاحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشاعر /محمد مطير المشرافي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
هنا مدرسة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

العودة   منتديات الهجال الرسمية > المجلـس التراثـي > ركن عطايا الله
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ركن عطايا الله مسميات ومرابط الخيل + وسوم الإبل + صور الابل + وصف الخيل + مسابقات الخيول + مسابقات المزاين + مزاين ام رقيبة + انواع الابل + انواع الخيول + مزاين الابل + مسميات الابل + الخيل العربية + الخيول المستوردة + صور الخيول

 
أدوات الموضوع
قديم 12-15-2010, 02:54 PM   رقم المشاركة : [1]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ابوثامر
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 250
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
عدد النقاط : 56
قوة الترشيح : ابوثامر will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 5,901
الحالة : ابوثامر غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي طريقة وسم الابل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الوسم هو عباره عن رمز او علامه على شكل خط مستقيم او معكوف او شكل دائره او نقطه


توضع على الابل

طريقه وضعه : يوضع على الحيوان عن طريق الكي


الهدف منه تحديد الملكيه













طريقة الابل




ينطبق عليهم المثل اللي يقول ( لطاح الجمل كثرت سكاكينه ) قبل شوي ما احد يقدر يجيه طريقة الابل












عنيده وراسها يابس





طريقة الابل


طريقة الابل


طريقة الابل


طريقة الابل




طريقة الابل

بس ما فيه فكه طريقة الابل




طريقة الابل

طريقة الابل

 

الموضوع الأصلي : طريقة وسم الابل     -||-     المصدر : منتديات الهجال الرسمية     -||-     الكاتب : ابوثامر

'vdrm ,sl hghfg

توقيع :
 
ابوثامر غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2010, 04:10 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو ماسي
الصورة الرمزية صعب السؤال
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 1406
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
عدد النقاط : 126
قوة الترشيح : صعب السؤال will become famous soon enoughصعب السؤال will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 2,867
الحالة : صعب السؤال غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

مشكووووووووور ابو ثامر على هذى المعلومات والصور


تحياتي

توقيع :
 
صعب السؤال غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2010, 04:13 PM   رقم المشاركة : [3]
عضوية التميز
الصورة الرمزية مشعل الهجله
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 52
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة : الرياض
عدد النقاط : 69
قوة الترشيح : مشعل الهجله will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 4,233
الحالة : مشعل الهجله غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

يعطيك العافيه على هالمعلومات
وتقبل مروري
وتحياتي لك

توقيع :
 
مشعل الهجله غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2010, 11:43 PM   رقم المشاركة : [4]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ابوثامر
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 250
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
عدد النقاط : 56
قوة الترشيح : ابوثامر will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 5,901
الحالة : ابوثامر غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب السؤال مشاهدة المشاركة
مشكووووووووور ابو ثامر على هذى المعلومات والصور


تحياتي
مشكور على مرورك الكريم
توقيع :
 
ابوثامر غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2010, 11:44 PM   رقم المشاركة : [5]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ابوثامر
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 250
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
عدد النقاط : 56
قوة الترشيح : ابوثامر will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 5,901
الحالة : ابوثامر غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الهجله مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه على هالمعلومات
وتقبل مروري
وتحياتي لك
مشكور على مرورك الكريم
توقيع :
 
ابوثامر غير متواجد حالياً  
قديم 12-16-2010, 04:46 PM   رقم المشاركة : [6]

:.. شـــاعــر..:


الصورة الرمزية ابو سلطان
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 277
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : الرويضه
عدد النقاط : 63
قوة الترشيح : ابو سلطان will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 4,675
الحالة : ابو سلطان غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

ههههههههههههههه

اتذكر ايام زمان

ايام حلوه جداً

توقيع :
الطيــــب يا للي تريـــدونه = ضلع(ن) طويل(ن) وله قارة
بس البلاء وادي(ن) دونه = كلـه خنـاتيـق وجـحــــــــاره
 
ابو سلطان غير متواجد حالياً  
قديم 12-17-2010, 01:48 PM   رقم المشاركة : [7]
الصورة الرمزية ماجد بن شاكي
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : منتدى الهجال ...
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : ماجد بن شاكي will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 8,521
الحالة : ماجد بن شاكي غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

يعطيك الف عافيه اخوي ابو ثامر

على الموضوع الجميل

توقيع :
 
ماجد بن شاكي غير متواجد حالياً  

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد حليب ولحوم الابل عند الشعوب ... ماجد بن شاكي ركن عطايا الله 10 03-30-2012 10:19 AM
طريقة التفكيــــــر ملامح حلم ركن المواضيع العامة 8 09-22-2011 11:32 PM
طريقة فك تشفير الصور في البلاك بيري ألف معنى ركن تقنية الاتصالات 2 06-28-2011 03:24 AM
طريقة التسجيل في برنامج الاعانة المالية للعاطلين‎ ألف معنى ركن الوظائف 5 03-12-2011 02:00 AM


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الهجال

a.d - i.s.s.w

logo