logo


آخر 10 مشاركات
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
إتعلمي إزاي تعملي الرغيف البلدي في المنزل ( بدون إستخدام الفرن )

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
دورة استراتيجية العلاقات العامة والانسانية والاعلام الأمني بالمطارات

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
دورة مهارات التفسير القانوني وصياغة ومتابعة الإجراءات القانونية الخبرة الحديثة للتدري

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
سجــل حضورٍك . ببيـت شعــر أوٍ حكمه

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
كل ما دخلت المنتدى شرفنا هنا

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
لعبة فيها الأجر بإذن الله

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
قصيدة و قصة الفارس صالح الملحم من العبيات من قبيلة مطير مع زعيم الاتراك بالاحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشاعر /محمد مطير المشرافي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
هنا مدرسة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشيخ صالح الحمد الملحم يرحمة الله الذي قتل الزعيم التركي الذي كان والياً على الأحساء

العودة   منتديات الهجال الرسمية > المجلـس الادبــي > منتديات شعراء الهجال > زاوية شعراء منتدى الهجال
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

زاوية شعراء منتدى الهجال شعراء منتديات الهجال + قصائد اعضاء منتدى الهجال + شعراء المنتدى

 
أدوات الموضوع
قديم 12-13-2009, 10:37 PM   رقم المشاركة : [1]
شــــاعر
الصورة الرمزية جميل محيل الهجلة
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 817
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : جميل محيل الهجلة will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 43
الحالة : جميل محيل الهجلة غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

وادي قوس

مشاركتي هى عبارة عن قصيدة للتعبير عن الاحداث التي عقبتها سيول جده

وادي قوس

ياصاحبي معاد هي شغلة سؤال و لاجواب = حصل الحصيل وبرك الجمال لحمل جمله
أما على حى الصفا والا على حى الرحاب = على السواقي يشغل التفكير هول المسئله
صباح يوم الاربعاء مسيل وادي قوس جاب = سيل(ن) يخم الارض واللى في طريقه يحمله
شكل على سكان جده هاجس أنواع العذاب = ساعة نهاراً غيرت جنوب جده باكمله
لاكن هنا وقف وحاسب جات ساعات الحساب = كلن على قول المثل يجزي بفعله وعمله
هذا ما صدره الملك على التقصي لا الصواب = الحاكم العادل زعيم العرب ربي يمهله
علي يدينه تنتهى وتحل صعبات الصعاب= يطول ما قاله وما فكر يصله ياصله

 

الموضوع الأصلي : وادي قوس     -||-     المصدر : منتديات الهجال الرسمية     -||-     الكاتب : جميل محيل الهجلة
 
جميل محيل الهجلة غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2009, 11:32 PM   رقم المشاركة : [2]
شــــاعر
الصورة الرمزية ابو تميم
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 654
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة :
عدد النقاط : 62
قوة الترشيح : ابو تميم will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 82
الحالة : ابو تميم غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

بيض الله وجهك

قصيدة مسبوكه تدل على نضج شعري

اهنئك عليها
توقيع :
 
ابو تميم غير متواجد حالياً  
قديم 12-14-2009, 12:08 AM   رقم المشاركة : [3]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ابوثامر
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 250
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
عدد النقاط : 56
قوة الترشيح : ابوثامر will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 5,901
الحالة : ابوثامر غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

ابن محيل
صح لسانك قصيدة رائعة
توقيع :
 
ابوثامر غير متواجد حالياً  
قديم 12-14-2009, 01:43 PM   رقم المشاركة : [4]
شــــاعر
الصورة الرمزية ابو وليد الهجله
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 91
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة : حفر الباطن
عدد النقاط : 56
قوة الترشيح : ابو وليد الهجله will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 3,445
الحالة : ابو وليد الهجله غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

اخوي جميل

صح لسانك على هذه القصيده الجميله

توقيع :
 
ابو وليد الهجله غير متواجد حالياً  
قديم 12-14-2009, 09:01 PM   رقم المشاركة : [5]
شــــاعر
الصورة الرمزية جميل محيل الهجلة
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 817
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : جميل محيل الهجلة will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 43
الحالة : جميل محيل الهجلة غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

أبو تميم ووجهك أبيض شهادة اعتز بها
أبو ثامر صح بدنك وأنت الاروع
أبو وليد صح بدنك وومرورك أجمل


مشكورين علي المرور
 
جميل محيل الهجلة غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2009, 12:18 PM   رقم المشاركة : [6]
شــــاعر
الصورة الرمزية الطير الجارح
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 176
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : روس الــجــبــال الــنــوايــف
عدد النقاط : 62
قوة الترشيح : الطير الجارح will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 3,540
الحالة : الطير الجارح غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

الله الله يا جميل

صح السانك حتى ترضى يالقرم

نص جزل من راس جزل محبوك ومسبوك أهنيك عليه

كتبت فأبدعت وأمتعت لله درك ولا يضرك

في شوق لجديدك يالغااااااااااااااااااالي

تح ـــياتي
توقيع :
مرر الماااااااوس
 
الطير الجارح غير متواجد حالياً  
قديم 12-15-2009, 05:19 PM   رقم المشاركة : [7]
شــــاعر
الصورة الرمزية عبدالرحمن العقيلي
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 805
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : عبدالرحمن العقيلي will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 144
الحالة : عبدالرحمن العقيلي غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

اخي الشاعر:جميل الهجله
كثير الشعراء اللي كتبو عن هذا الموضوع وقريت قصائد كثيره لعل اشهرها القصيدة قصيدة ابن عمنا واخينا الشاعر:سعود بن عيد العضيله يوم قال
جده عجوز البحر ماهي عرورسه= واللي مسميها بلاشك غلطان
عاشت سنين وهي تعاني العنوسه=من قبل لايغرق بها مية انسان
اعجبتني قصيدة سعود واليوم وجدت قصيدتك لاتقل اهميه عنها بل تفوقت عليها في رايي الشخصي
ما قول لك الا بيض الله وجهك وصح لسانك وشاعريتك عاليه جدا
تقبل تحياتي اخوك/عبدالرحن العقيلي
 
عبدالرحمن العقيلي غير متواجد حالياً  

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشرح الفقهي المصور لصفة الحج .. ماجد بن شاكي منتدى الحج 7 10-29-2012 07:23 AM
الــشــيــعــة فــي الــحــجــاز ابوثامر ركن المواضيع العامة 6 03-12-2011 11:44 AM
صور من وادي ابو خرجين ابن عبّاد ركن الرحلات والمقناص 10 02-18-2011 06:09 AM
مزيدا من صور جدة يوم الأربعاء 1432/2/22 هـ ألف معنى ركن الصور والغرائب 6 01-29-2011 03:40 AM
أمطار جده كما وردت في صحيفة الوئام مع بعض الصور عوض عياد ركن الاخبار العامه 9 01-28-2011 10:34 AM


الساعة الآن 06:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الهجال

a.d - i.s.s.w

logo