logo


آخر 10 مشاركات
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
كل ما دخلت المنتدى شرفنا هنا

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
لعبة فيها الأجر بإذن الله

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
قصيدة و قصة الفارس صالح الملحم من العبيات من قبيلة مطير مع زعيم الاتراك بالاحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشاعر /محمد مطير المشرافي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
هنا مدرسة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشيخ صالح الحمد الملحم يرحمة الله الذي قتل الزعيم التركي الذي كان والياً على الأحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
Buy Apple iPhone 7 New 32GB Unlocked $300

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
سجــل حضورٍك . ببيـت شعــر أوٍ حكمه

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
أقرب شاعر محاوراه

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ويسعد الله أيامكم بالخير والمسرات يسعدني الانضمام اليكم

العودة   منتديات الهجال الرسمية > المجلـس الادبــي > منتديات اخبار الشعر والشعراء
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتديات اخبار الشعر والشعراء منتدى الشعر والشعراء + اخبار الشعر والشعراء + متابعات البرامج الشعرية + تغطيات البرامج الشعرية +اخبار الشعراء + امسيات شعرية + اخبار شعراء المحاورة والنظم

 
أدوات الموضوع
قديم 05-22-2016, 12:08 PM   رقم المشاركة : [1]
عضو جديد
الصورة الرمزية بكر
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 4430
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : بكر will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 8
الحالة : بكر غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي شاعر كبير

تخيرت من زين المعاني ندورها=قدحتها قدح الحصى من صخورها
ابغي الى من قيل شاعر فشاعر= ابني لها مجد بعالي جسورها
وصلتها تسعه وتسعين فكره=وزادة ميات مياتها وعشورها
وهذا من فضل ربي وقدرته=يعطي الرجال المعرفة في صدورها
عسى عداء لاسلام ذل وهزيمه=طيور ابابيل عساها تزورها
اللي كما بشار وخميني البلا=وروس وسرايل يلعن ثبورها
وغيرهم من الناس ياكثر شرهم=تقوم الفتنه وتنبش قبورها
يقول المثل لاشفة ذولا ومثلهم=فخير منهم شجرة في قفورها
لايازمن علام ناسك تغيرة=وانت الدهر والناس سبت غيورها
علام بنت الصبح ؟ تدعا غزاله=مغير ساعه اسمها في نشورها؟
قلمي ولها بقيه

 

الموضوع الأصلي : شاعر كبير     -||-     المصدر : منتديات الهجال الرسمية     -||-     الكاتب : بكر
 
بكر غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2016, 04:53 PM   رقم المشاركة : [2]
عضوية التميز
الصورة الرمزية ربيع الديره
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 2309
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة :
عدد النقاط : 272
قوة الترشيح : ربيع الديره is a jewel in the roughربيع الديره is a jewel in the roughربيع الديره is a jewel in the rough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 13,890
الحالة : ربيع الديره غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

اللي كما بشار وخميني البلا=وروس وسرايل يلعن ثبورها
وغيرهم من الناس ياكثر شرهم=تقوم الفتنه وتنبش قبورها

(جعل الله كيدهم بنحورهم)

صح لسانك

توقيع :
ما دام قلبك ينبض ♥
ہہ\/ہ\/ہہ\ /ہہ\/ہ\/ہہ \/ہہــ
ہہ\/ہ\/ہہ\ /ہہ\/ہ\/ہہ \/ہہــ
ہہ\/ہ\/ہہ\ /ہہ\/ہ\/ہہ \/ہہــ

فـــــقــــل : لا إلــه إلا اللــه محمــد رســول اللــه
 
ربيع الديره غير متواجد حالياً  
قديم 06-06-2016, 01:26 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو جديد
الصورة الرمزية بكر
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 4430
تاريخ التسجيل : Sep 2014
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : بكر will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 8
الحالة : بكر غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

تسلم ياغاليه الله يحفظك..

 
بكر غير متواجد حالياً  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شاعر, كبير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الـ 100 المتاهلين في شاعر المعنى 3 ألف معنى منتديات اخبار الشعر والشعراء 6 11-30-2012 06:43 PM
دعم الشاعر محمد سعد الهجله في مسابقة شاعر الملك على الفيس بوك ممدوح الزنغوب منتدى اعلام قبيلة الهجال وشعراءها 8 09-21-2011 10:14 AM
اختراق الموقع الرسمي لمسابقة شاعر الملك ألف معنى منتديات اخبار الشعر والشعراء 5 09-05-2011 10:57 AM
"تركي 2000": لستُ مَنْ ضُرِب في مقطع "البلوتوث".. ولا أملك 50 مليون ريال فارس العبادل ركن الاخبار العامه 6 02-08-2011 01:04 AM


الساعة الآن 05:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الهجال

a.d - i.s.s.w

logo