logo


آخر 10 مشاركات
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
صورة رجل طالما حلمت أن ارااااه واياهو غاث كبدي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
إتعلمي إزاي تعملي الرغيف البلدي في المنزل ( بدون إستخدام الفرن )

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
سجــل حضورٍك . ببيـت شعــر أوٍ حكمه

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
كل ما دخلت المنتدى شرفنا هنا

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
لعبة فيها الأجر بإذن الله

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
قصيدة و قصة الفارس صالح الملحم من العبيات من قبيلة مطير مع زعيم الاتراك بالاحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشاعر /محمد مطير المشرافي

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
هنا مدرسة محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
الشيخ صالح الحمد الملحم يرحمة الله الذي قتل الزعيم التركي الذي كان والياً على الأحساء

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
Buy Apple iPhone 7 New 32GB Unlocked $300

العودة   منتديات الهجال الرسمية > المجلـس الادبــي > منتديات شعراء الهجال > زاوية شعراء منتدى الهجال
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

زاوية شعراء منتدى الهجال شعراء منتديات الهجال + قصائد اعضاء منتدى الهجال + شعراء المنتدى

 
أدوات الموضوع
قديم 05-02-2013, 12:39 PM   رقم المشاركة : [1]
شــــاعر
الصورة الرمزية فتى العارض
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة : في ارض الله الواسعة
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : فتى العارض will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 265
الحالة : فتى العارض غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي ادور المفتاح والقفل مسروق



غنيت من ضمن الشواعير طـــاروق ***** طـاروق لـه عن كل نـاقد حصانه
أنـظـم بـيــوت الشعر وأسوقها سـوق ***** وأختار من جزل القوافي سمانـه
أخـترت طاروقه عــلــى كــل طـاروق ***** وأعلنت به وأبغاه ياخذ مـــكـانـهـ
في منتدى الـشـعـار والعــلــم موثـوق ***** ومن يتـقـي ربه على الحق أعانه
أدري علي حـقوق ولغــيري حــقــوق ***** وكلن على ماقيــل رابط حـصـانـه
والـيـا طـرقـت الـباب والباب مـطروق *****شـعـري يـعـبر من مـشــاكل زمانه
ادور الـمـفـتـاح والــقــفـل مـــســروق ***** والبت مبـطـي ماحـصل له صيانـه
وهـب الـهـواء والـبيـت بـرواقه فتـوق ***** وصلف الهــواء هـزه وغير كيانه
مابه ذراء عن برد والشمس من فوق *****واهـــل الامـانـه فرطــوا بــالامـانـه
جسم الطفل من واهج القيض محـروق *****وامـه تـوفـت ورفضـوه الحـضـانـه
وش عاد لو هل العـباري مـن المــوق *****دمعـت يـتيم (ن) جاير الوقت هانه
صارت على قول المثل بيض مسـلـوق *****مـن الـيـمـن لـسيف لارض الكنـانه
لا مـعـتـصـم فــينا ولا فــيـــه فـــاروق ***** مـــدري دخــلــنـا ذل ولا خـيـانـه


 

الموضوع الأصلي : ادور المفتاح والقفل مسروق     -||-     المصدر : منتديات الهجال الرسمية     -||-     الكاتب : فتى العارض
 
فتى العارض غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2013, 01:20 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو فضي
الصورة الرمزية برق الوسم
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 1291
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : برق الوسم will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 570
الحالة : برق الوسم غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

صح لسانك

 
برق الوسم غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2013, 08:19 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو ذهبي
الصورة الرمزية مبروك المطيري
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 2269
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : مبروك المطيري will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 1,435
الحالة : مبروك المطيري غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

أدري علي حـقوق ولغــيري حــقــوق ***** وكلن على ماقيــل رابط حـصـانـه


صح لساااااانك فتى العارض

 
مبروك المطيري غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2013, 11:43 PM   رقم المشاركة : [4]
عضو ذهبي
الصورة الرمزية سعيدان
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 1137
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة :
عدد النقاط : 52
قوة الترشيح : سعيدان will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 1,022
الحالة : سعيدان غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

صح الله لسانك

توقيع :
تعصي الإله وأنت تظهر حبه **** هذا محال في القياس بديع
لو كان حبك صادقا لأطعته **** إن المحب لمن يحب مطيع
 
سعيدان غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2013, 07:55 PM   رقم المشاركة : [5]

:.. شـــاعــر..:


الصورة الرمزية ابو سلطان
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 277
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : الرويضه
عدد النقاط : 63
قوة الترشيح : ابو سلطان will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 4,675
الحالة : ابو سلطان غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

والـيـا طـرقـت الـباب والباب مـطروق *****شـعـري يـعـبر من مـشــاكل زمانه
ادور الـمـفـتـاح والــقــفـل مـــســروق ***** والبت مبـطـي ماحـصل له صيانـه
*
*
*
مابه ذراء عن برد والشمس من فوق *****واهـــل الامـانـه فرطــوا بــالامـانـه
*
*
*
لا مـعـتـصـم فــينا ولا فــيـــه فـــاروق ***** مـــدري دخــلــنـا ذل ولا خـيـانـه
*
*
*
*
*
صح لسانك وعلِي شانك بيض الله وجهك كتبت فابدعت فلك الشكر على ماصنعت

توقيع :
الطيــــب يا للي تريـــدونه = ضلع(ن) طويل(ن) وله قارة
بس البلاء وادي(ن) دونه = كلـه خنـاتيـق وجـحــــــــاره
 
ابو سلطان غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2013, 09:21 PM   رقم المشاركة : [6]
عضو مبدع
الصورة الرمزية فهد محمد الهجلة
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 2654
تاريخ التسجيل : Sep 2011
الدولة : K .. S .. A
عدد النقاط : 60
قوة الترشيح : فهد محمد الهجلة will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 374
الحالة : فهد محمد الهجلة غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

صح لسانك
...

توقيع :

مرر الماوس

 
فهد محمد الهجلة غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2013, 10:48 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو فضي
الصورة الرمزية الميسم
 
الملف الشخصى:
رقم العضوية : 3750
تاريخ التسجيل : Dec 2012
الدولة :
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : الميسم will become famous soon enough
الاحصائيات:
عدد المشاركات : 585
الحالة : الميسم غير متواجد حالياً

                مجموع الاوسمة:

 

افتراضي

صح لسانك.

 
الميسم غير متواجد حالياً  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسروق, والقفل, المفتاح, ادور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الهجال

a.d - i.s.s.w

logo